الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أفضل الأدوات لتصميم تصميم واجهة المستخدم التطبيق المحمول | تصميمات في الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: أفضل الأدوات لتصميم تصميم واجهة المستخدم التطبيق المحمول | تصميمات في الكويت    السبت يونيو 30, 2018 12:57 am

ويمكن تصميم ثابت ابدأ. يختلف كل مشروع وذلك هو العملية التي تختلف حسب المنتج، والتفضيلات الشخصية، وحجم الفريق وغيرها من المتغيرات النسبية، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى أدوات، سوف تجد سوى حفنة من الحيوانات الأليفة كل مصمم. هذه الأدوات تمهد الطريق للتخطيط وتبادل الأفكار، يساعد في الحصول على اتصال واضحة للأفكار، حل المشاكل التقنية لبناء العقل تهب الرسوم المتحركة وحتى فرز التفاعلات مع المطورين. على مر السنوات، عملت مصممي التطبيق بلا هوادة على صقل مجموعات أدوات التصميم حيث أن يمكن ربط سير العمل وتنفيذ قرارات التصميم الصحيح.
هذه الأدوات تمهد الطريق للتخطيط وتبادل الأفكار، يساعد في الحصول على اتصال واضحة للأفكار، حل المشاكل التقنية لبناء العقل تهب الرسوم المتحركة وحتى فرز التفاعلات مع المطورين. على مر السنوات، عملت مصممي التطبيق بلا هوادة على صقل مجموعات أدوات التصميم حيث أن يمكن ربط سير العمل وتنفيذ قرارات التصميم الصحيح.

نعم، تقييم ملحقات مختلفة، المكونات الإضافية، والأدوات والموارد على شبكة الإنترنت إلى حد ما أصبحت ضرورية لدورة تصميم. الفريق يجب صياغة حلول التطبيق المحمول عالية الأداء وجعله ضربة في السوق الرقمية.
لهذا، من المهم أن يكون بعض أدوات تصميم سهلة الاستخدام التي يمكن تحويل أفكارك الخام بالطريقة الأكثر إبداعاً ويمكن جمع معلومات مفيدة في مرحلة مبكرة من تطوير التطبيق المحمول. إليك قائمة ببعض من التطبيق المحمول مذهلة أدوات التصميم، والتي سوف تجعل مهام سير العمل الخاص بك، والشاشات والملاعب أكثر متانة مع كل مشروع-

رسم خفيفة الوزن ماك تقوم الأداة واجهة المستخدم. على الرغم من أن Photoshop شخصية مفضلة مع المصممين، لا تزال بعض جعلت التحول إلى رسم. هذه أداة تصميم الرسوم البيانية سوبر تمتلك التشابه مع Photoshop ولكن أكثر تركيزاً على تصميم واجهة مستخدم/UX. الأداة قوية ولديها مجموعة واسعة من الميزات، ويبرز النتائج الفنية. وهي تمتد بلا حدود 2 التكبير، x التصدير، وعلى غرار ناقلات الأشكال التي عرضه لقرارات متعددة. رسم يوفر ميزة '"تصدير الكل"' وكما أنها مبنية على المتجهات، لن تكون هناك مشكلة في تصدير PDF و JPG و PNG (اختيارياً في 2 x) الملفات.

عموما، أفضل مصممي التطبيق 3 أدوات مختلفة لأغراض 3 هما أومنيجرافلي ل wireframing، فوتوشوب للتصميم المرئي، والمصور للشعارات متجه. جميع هذه الأدوات 3 تتماشى تماما مع رسم، مما يجعل التطبيق واحد تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك وتحقيق الإنتاجية العامة مع لا إهدار الوقت.

الرسم غير مناسبة لاستخدام نظراً لعمليتها بسيطة والميزة التي يمكن تصميم رموز العناصر المشتركة مثل الأزرار، علامات التبويب، رؤوس إلخ بسهولة. أنه ليس فقط حرائق في عملية wireframing ولكن يمكن أيضا سهولة يد حالاً إلى مصممي visual. كما أننا تستخدم نفس الأداة في مرحلة التصميم المرئي، لن يكون هناك الكثير من المتاعب في تحديث wireframes إلى صور عالية الدقة.

بذلت جميع التغييرات التي شهدنا في التطبيق تصميم ممكن نظراً نموذج لرسم vectorized، ومكونات مثل القرار متعدد المصدرة والأنماط والرموز المشتركة.


موكبلوس أقوى وأنظف من أي أدوات النماذج الأخرى التي كانت موجودة أولاً في السوق. أنها أداة خالية من التعليمات البرمجية وسهلة المتابعة بالحجم الطبيعي، مما يتيح لك إنشاء أو ربط صفحات تفاعلية والمكونات مع خيار السحب والإفلات بسيطة.

موكبلوس – A حل برامج قوية مع 3000 UI الرموز والمكونات 200 التي تشبه برامج الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الكمبيوتر. بسيطة السحب والإفلات لجعل التفاعلات وهناك عدة طرق المعاينة لاختبار النماذج الخاصة بك. عندما يتعلق الأمر بالكفاءة والبساطة، موكبلوس هو فائز واضح إذ أنه يسمح لك تصدير وتبادل النماذج على الأجهزة النقالة عبر خيارات تصدير بسيطة، دون الحاجة للنشر بعد.

تسليط الضوء على آخر هو التعاون الميزات التي يمكن أن تجعل العمل الجماعي الخاص بك كما الوقت كفاءة قدر الإمكان. تعاون فريق العمل هو التحديث الجديدة الرئيسية في 3 موكبلوس، بما في ذلك فريق المشروع وتصميم التعاونية، واستعراض الإنترنت وميزات أخرى.

POP التطبيق (النماذج على الورق) بأعجوبة مفيدة، ولكن أنت في البحث عن نموذج عمل متوافقة مع جهاز الروبوت، البوب التطبيق ما تحتاج إليه. هو أفضل تطبيق للنماذج المتنقلة، ويجعل من السهل جداً الانتقال من ورقة إلى النماذج الرقمية.

كل ما عليك القيام به التقاط صور للرسومات الخاصة بك تحميلها على الملوثات العضوية الثابتة، أو ببساطة تحميل الملفات.psd إلى "سحابة أدوبي الإبداعية". وبعد ذلك، يمكن التحول بسلاسة بين وجهات النظر، والإيماءات، والتفاعلات. كما البوب متكاملة مع Dropbox، وبالتالي لن يكون هناك أي مشكلة في مشاركة العمل الخاص بك مع الآخرين.

ما الذي يجعل التطبيق البوب المختلفة هو أنه يبدأ مع صور اسكتشات مرسومة باليد التطبيق الخاص بك ويربطهم معا هاتفك النقال. هناك لا قيود البصرية في التطبيق كما النموذج الخاص رسمها متوافق مع أي جهاز.

أوكسبين أداة ويب والنماذج مكثفة. في واجهة بسيطة وميزات مضمنة تجعلك استيعاب تصميم وإنشاء تفاعلية wireframes والنماذج. وقد سحب وإسقاط التزامن مع Photoshop ورسم، هذه الأداة منهجياً المساس جميع طبقات من التصميم سير العمل. لتنفيذ قرارات التصميم، اختبار قابلية الاستخدام موجودة أيضا التي يمكن أن تساعد على أداء المهام والاعتماد على النقرات والمستخدمين وعرض النتائج للفريق.

ويضيف أوكسبين كفاءة لتصميم واختبار، والمراحل التمهيدية. وهنا، هناك مجموعة من أدوات حيوية التي تتكون من عناصر التصميم المختلفة وأنماط لخلق تصاميم رائعة من الصفر. مكتبات واجهة المستخدم مصدر كبير مع العديد من الميزات الجاهزة بما في ذلك عناصر bootstrap.
واجهة السحب والإفلات من أوكسبين تمكنك من بناء wireframes والنماذج التي تتوافق مع أجهزة متعددة مع طائفة من أحجام الشاشة ودقة. عناصر قوية أخرى هي بديهية نظام التعليق والتحرير المشتركة في الوقت الحقيقي ومعاينات سهلة حصة. يتم إضافة مذهلة على "الأدلة الذكية"، حيث يمكنك قياس المسافة بالضبط بين العناصر.

فمن الممكن لتحرير جميع الصور داخل أوكسبين، أي، يمكنك تغيير السطوع والحدة والتباين والشفافية بكل سهولة. الأداة يعطي أيضا ميزة تصدير النموذج الأولى لتنتهي إلى pdf أو HTML أو png. وهكذا، يمكنك بنجاح تنفيذ التفاعلات التي يمكن تحسين أداء المشروع بأكمله. تدعم مكتبة أوكسبين كل ثلاث المنصات--دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وعلى شبكة الإنترنت

ملاحظة أخيرة

يُعد تأطير الأسلاك إحدى أهم مراحل عملية تطوير موقع الويب / التطبيق ، ولا يمكنك تجاهله. الأدوات المذكورة أعلاه سوف تسرع بالتأكيد عملية التصميم الخاصة بك ، مما يتيح لك المزيد من الوقت لتحسين التصميم الخاص بك مع اللمسات اللطيفة. ستعمل أدوات التصميم التي تركز على أجهزة الجوّال هذه على إنشاء نماذج / نماذج مصغرة منتظمة وسهلة الفهم لتطبيقك بحيث يمكنك تقديم نتائج مبهجة. تذكر ، النهج الصحيح دائما ما يؤتي ثماره حيث يقدّر المستخدمون تجربة بديهية أو طبيعية في أي يوم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم مواقع ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل الأدوات لتصميم تصميم واجهة المستخدم التطبيق المحمول | تصميمات في الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: