الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية اختيار أفضل ورقة لطباعة تصاميم مشروع الخاص بك ؟ | تصميمات في الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: كيفية اختيار أفضل ورقة لطباعة تصاميم مشروع الخاص بك ؟ | تصميمات في الكويت   السبت يونيو 30, 2018 12:46 am

اختيار الورق هو ربما أهم قرار واحد سوف تجعل عندما يتعلق الأمر بإنشاء قطعة مطبوعة كبيرة. قد قدر تأثير على المنتج النهائي كالحبر والتصميم. أنها تؤثر على كيف ومتى وأين يمكن استخدام القطعة المطبوعة. ويمكن لها أيضا أثر كبير على الأسعار في كميات أكبر
الاستخدام: التقاط الورق الصحيح ل تصميم المطبوعات الورقية
لا مجرد التفكير في الكيفية التي تريد قطعة للبحث، وأيضا التفكير في ما كنت تريد الذهاب إلى استخدام قطعة النهائي، الذي سوف يكون التعامل مع ذلك، إذا أنها سوف ترسل (بسبب وزن الورقة التي يمكن أن تؤثر على تكاليف البريد الخاص بك)، وإذا كانت الورقة سوف يتعرض لوات r أو المواد الكيميائية أو درجات الحرارة القصوى

اختيار الورق المناسب لتصميم المطبوعة الورقية الخاصة بك يمكن أن تكون خادعة. ورقة يحكي عن وظيفة المنتج وهو الشعور والجودة. ولذلك جزء حاسم من التجربة الكلية للمنتج النهائي. أفضل من ذلك كله بدء التفكير في اختيار الورقة حتى قبل بدء العمل الخاص بك على جهاز الكمبيوتر، ليس فقط للحصول على الشعور الصحيح، بل أيضا بسبب القضايا وتكاليف الطباعة. يمكنك ثم تحسين الإنتاج والتصميم وفقا للورقة المقدمة اختيارك. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار حول استخدام الورق لإنتاج  المطبوعة الورقية الخاصة بك.

اختيار الورقة المناسب لتصميم المطبوعات الورقية :
أن تختار بين الوظيفة ونوعية ورقة ليست سهلة. في بعض الأحيان ستجد ورقة التي تريد حقاً للعمل مع، ولكن في النهاية كنت أدرك أنه إذا اخترت ذلك، تكلفة الإنتاج سوف ترتفع إلى حد كبير. هذا عادة فقط مصدر قلق عند العمل مع إنتاج أكبر وفي حاجة إلى الكثير من الورق، ثم الأسعار سوف تتصاعد بسرعة. ولكن مشاريع أصغر حتى يمكن أن يكون مشاكل مع التكلفة، خاصة إذا قمت باختيار الأحبار غير عادية أو وظيفة أساليب المعالجة. اختيار ورقة رخيصة، ولكن لا تزال جيدة للمنتج الخاص بك، لذا يمكن أن تكون خادعة. ولذلك يوصي بأن في بداية المشروع الخاص بك، خذ وقتك وأعتقد على الرغم من أن بعض المسائل
- ما هو المنتج النهائي؟ يمكن أن يكون الكتاب، ملصق، الطيارة، بطاقة تعريف المهنة، إلخ.
- متى تريد الاستمرارية للمنتج لآخر؟ ينبغي بالتأكيد التخطيط لكتاب الذي سيتم قراءة على مر السنين لمتانة أطول من نشرة يوم واحد.
- ما هو الشعور الذي تريد المنتج الخاص بك لإعطاء المتلقي؟ وينبغي أن يكون نزوة؟ رخيصة؟ الصلبة؟ التقليدية؟
- ما هو نوع من المواد سوف المنتج تكون المناولة؟ وسوف يكون انتشار من بعد انتشار مع الصور الكبيرة؟ أو كتاب؟
- بعد لقد أجبت على هذه الأسئلة يمكنك يمكن أن نلقي نظرة على مختلف العناصر التي يمكن أن تكون حاسمة بالنسبة لاختيارك ورقة.
- ما يميز أوراق مختلفة؟
- مغلفة أو غير المصقول؟
قرار باستخدام ورق مصقول أو غير المصقول هو ربما اختيار واحد التي سوف تؤثر على الشعور العام للمنتج الخاص بك أكثر. حتى تختار بعناية. الأوراق المغلفة بطين الصين أو أنواع أخرى من الطلاء التي تنطبق على أحد أو كلا الجانبين. ويأتي في مجموعة متنوعة من نعومة، مثل ماتي ماتي شبه أو الحرير واللمعان.

كل ما سبق ما عدا الأوراق المغلفة ماتي عادة أفضل لطباعة الصور الفوتوغرافية وأنواع أخرى من الفن. لماذا هذا؟ بسبب نوعية الورق والحبر في الطابعة لا تحصل على استيعابها بألياف الورق لكن يبقى أعلى. وهذا يعطي ألوان أكثر إشراقا والورقة ميع نوعا ما.
ويفضل الورق غير المصقول، الذي قد يشعر الطبيعية الخام، وإلى أنها، قبل ورق مصقول لعمليات الإنتاج التي تشمل الكثير من النص. مع هذه الورقة حبر الطابعة يحصل داخل الطبقة العليا من الورقة والمصارف في الألياف تحت. شيء للنظر هو أن ورق مصقول لامع يعكس الضوء أكثر من الورق غير المصقول. وهذا يمكن في بعض الأحيان تجعل من الصعب قراءة نصوص أطول. لا يزال القرار النهائي ينبغي أن يكون كل شيء عن الشعور بما تريد تحقيقه مع المنتج الخاص بك.

ورق مصقول وعادة ما يستخدم في حالات:
- التصوير الفوتوغرافي
- الرسوم التوضيحية
الأشياء التي ينبغي أن 'بوب'
غالباً ما هو الورق المصقول المستخدمة من أجل:
- الكتب
- المجلات اليومية
ربما كنت قد لاحظت أن جميع أنواع في بتونس موجودة عندما يتعلق الأمر باختيار ورقة مغلفة أو غير المصقول. مثال ذلك أن استخدام الورق غير المصقول زاد كبديل لكتالوجات وكتيبات لمنحهم شعورا أكثر فريدة وحصرية.

  إنتاج ملصق
لفن الملصقات واستخدام يفضل الحرير أو معان ورق مصقول. واحد بالضبط التي يجب أن تعتمد على مقدار العمل التصوير والرسم التوضيحي على الملصق. بالنسبة للألوان أكثر إشراقا وأكثر تشبعا أيضا جيدة لاستخدام ورقة مغلفة إلى حد ما حيث أن الألوان البوب حقاً. ورق مصقول سوف تكون أيضا مقاوم للاوساخ والبقع، وأحيانا لأضرار مادية بسيطة.

الوزن جانب هام للتفكير في حين البت الورق الصحيح للملصق. إذا كان سيتم وضع الملصق خارج يجب عليك استخدام ورقة دائمة سوف لا تتلاشى في الشمس. سوف يعقد ورقات مع زيادة الوزن أفضل ضد الرياح والأمطار وذلك أنها ستبقى كما كنت طرحها لوقتا أطول من ورقة رقيقة. إشارة جيدة لاستخدام 24# أو 28# ورقة للملصقات. أكبر الملصق، ينبغي أن يكون أكثر سمكا الورقة لمتانة أفضل.
لأولئك الذين يريدون على ملصق لتستمر لفترة طويلة حقاً، هناك بضعة بدائل مع ثمن لطيفة بطبيعة الحال. يمكن طباعة الملصق باستخدام المظلات، التي أساسا شبكة بلاستيكية. وثمة خيار آخر هو الطباعة البلاستيك. أنها ليست حقاً الورق، ولكن بديل جيد لهذه اثنين من الملصقات التي يجب أن تستمر لمدة أشهر.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم مواقع ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية اختيار أفضل ورقة لطباعة تصاميم مشروع الخاص بك ؟ | تصميمات في الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: