الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية إنشاء "تطبيق الهواتف الذكية ناجحة"؟ | تصميمات في الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: كيفية إنشاء "تطبيق الهواتف الذكية ناجحة"؟ | تصميمات في الكويت   الجمعة يونيو 29, 2018 11:50 pm

في عالم اليوم الذي يسير بخطى سريعة، هو توسيع السوق التطبيق المحمول بسرعة فائقة. ونتيجة لذلك، أصبح التسويق المتنقلة أكثر قدرة على المنافسة. لضمان التعريف بالتطبيق الخاص بك في مثل هذا سيناريو معقد، عليك أن تكون خاصة جداً عن النهج المتبع لتطوير التطبيق الهواتف الذكية . لإنشاء تطبيق الهواتف الذكية ناجحة تحتاج إلى اتباع نهج منتظم لتطوير التطبيق. وقد خلصنا خطوات لإنشاء تطبيق الهواتف الذكية  ناجحة لمساعدتك في هذه العملية.
خيال كبير يؤدي إلى تطبيق هواتف ذكية كبيرة
لإنشاء تطبيق الجوال ناجحة، أول شيء كنت بحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا: تعريف مشكلة لا يمكن حلها من خلال التطبيق الخاص بك تحديد المميزات للتطبيق الخاص بك ينبغي أن توفر التطبيق العميل مع فوائد ملموسة، بما في ذلك تخفيض التكاليف عن طريق التحسينات الإنتاجية، إيرادات جديدة أو تحسين تجربة العملاء.
تحديد
لإنشاء تطبيق الهواتف الذكية  نجاح، تحتاج إلى تحديد أو تكون واضحة حول:
تطبيق المستخدمين المستهدفين وينبغي دائماً وضع تطبيق مع الأخذ في الاعتبار للمستخدمين الهدف من تطبيق. وجود رؤية واضحة فيما يتعلق بالفئة المستهدفة، زيادة نسبة النجاح التطبيق.
منصات متحركة وأجهزة دعم
المنصات والأجهزة النقالة وينبغي اختيار مع الأخذ في الاعتبار أداء الأجهزة وعمر البطارية وغلظة والأجهزة الطرفية المطلوبة. تتضمن بعض العوامل التي تحتاج إلى النظر في حين اختيار منصات متحركة وأجهزة التغطية ودعم الأجهزة والأداء وميزات أخرى
نموذج الإيرادات
هو ازدهار سوق التطبيق مثل ابدأ من قبل.  ولضمان هذه الموارد وتوليد الدخل، بحاجة إلى مطور التطبيق لتحديد النهج المناسبة وفقا للتطبيق. وهناك نماذج مختلفة لتوليد إيرادات من التطبيقات النقالة التي تشمل دفع التطبيقات والتطبيق منفصلة في التطبيق، الإعلانات والاشتراك والدفع لكل تحميل.
يمكن أن تستخدم هذه التقنيات لتوليد الإيرادات. ومع ذلك، النهج المطور يجب أن يكون وفقا للتطبيق. من الضروري جداً للمطور لجذب المستخدم وإنفاق المال على الجوانب المختلفة للتطبيق.
عند هذه النقطة يجب أن أيضا تفكر أموالك، وكم من الأموال التي كنت ترغب في أن تخصص للتنمية، الإفراج عن التسويق وفي نهاية المطاف من التطبيق الخاص بك. هنا دليل سريع التكاليف التقريبية لتطوير تطبيق.
تصميم التطبيق الهواتف الذكية الخاص بك
بعد تصميم التطبيق الخاص بك عامل هام آخر مسؤول عن نجاح التطبيق في السوق. مطور تطبيق ينبغي أن تركز على تصميم واجهة المستخدم، وإيماءات اللمس المتعدد لأجهزة اللمس والنظر في معايير تصميم منصة كذلك. واليوم، يتم التركيز على تصميم واجهة المستخدم للتطبيق كما أنه يلعب دوراً حاسما في نجاح التطبيق تصميم تطبيق وتزداد شعبية كما أنه خلق تأثير فوري على عقل المستخدم مع ضمان قابليتها للاستخدام التطبيق.
تحديد نهج لتطوير التطبيق--الأصلي، ويب أو الهجين
تحديد النهج الصحيح لتطوير تطبيق أمر بالغ الأهمية. ومن الناحية المثالية، يجب أن يكون نهج التنمية التطبيق وفقا لقيود الوقت والميزانية للعميل.
أصلي:
تمكين تطبيقات في إيصال المستخدم أفضل تجربة ولكن تتطلب قدرا كبيرا من الوقت والمهارة التي ستوضع. هذه التطبيقات هي أساسا منصة محددة وتتطلب الخبرة جنبا إلى جنب مع المعارف. تطبيقات باهظة فضلا عن الوقت لتطوير وتقديم تجربة المستخدم الأعلى بين جميع المناهج.
ويب:
تطبيقات ويب سريعة والرخيصة لتطوير ويمكن تشغيلها على أنظمة متعددة. وهذه يتم تطويرها باستخدام رمز HTML5، المغلق وجافا سكريبت. هذه تطبيقات الويب أقل قوة من تطبيقات.
المختلطة:
النهج الهجين هو نهج آخر لتطوير أي التطبيق. يجمع هذا النهج بين الحاويات الأصلية التي تم إنشاؤها مسبقاً ويب على ذبابة الترميز من أجل تحقيق ما هو أفضل من كلا العالمين. في هذا النهج، وتقوي المطور ويب التعليمات البرمجية مع اللغة الأصلية لإنشاء ميزات فريدة من نوعها والوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات الأصلية التي لا تتوفر من خلال جافا سكريبت.
تطوير نموذج أولي
المرحلة المقبلة، بعد تحديد النهج الذي يتم وضع نموذج أولى. أنها في الواقع عملية أخذ فكرتك وتحويلها إلى تطبيق مع بعض الوظائف الأساسية. نموذج يجعل من السهل جداً لبيع فكرتك إلى المشترين المحتملين الذين يمكن الآن عرض الواقع فوائد ملموسة بدلاً من مجرد تصور أو قراءة وصف المنتج. أنها مفيدة جداً في اجتذاب المستثمرين والعمل مع المصنعين وإيجاد الجهات المرخص لها.
ضمان حتى أثناء العمل في نموذج، يمكنك اتخاذ التدابير لتأمين التطبيق الخاص بك ضد الاستخدام غير المصرح به، والوصول إلى البيانات.
بدون خطة لتسويق إنشاء التطبيق الخاص بك ديفيكوت جداً في السوق. تحميل eBook الحرة التي سوف تساعدك على إنشاء تطبيق الهواتف الذكية خطة التسويق.
تدمج أداة تحليلات مناسبة
وهناك أيضا حاجة إلى إدراج التحليلات المناسبة التي تعطي صورة مفصلة عن عدد الزوار استخدام صفحات ويب الخاصة بك، وكيف وصل إلى موقع الويب الخاص بك، وكيف يمكن لأنها تبقى يعود.
 
بعض من تحليلات المتنقلة الأدوات التي تساعد في هذه العملية:
- جوجل تحليلات
- موجه
- لوكاليتيكس
- ميكسبانيل
- استباقية

مع العلوم البيانات، بما في ذلك التحليلات التنبؤية القادمة في تطبيقات الجوال، يمكن جعل تطبيقات الخاصة بك عالية قابلة للتسويق.
تحديد اختبار بيتا. الاستماع إلى آرائهم وإدماج تلك الصلة
اختبار بيتا هو الفرصة الأولى للحصول على التغذية المرتدة من العملاء التي تستهدفها. من المهم خصوصا كما أنه يعزز الرؤية الخاصة بك في المتجر. أنه ليس فقط الحد من مخاطر المنتج ولكن تحصل تلك الدفعة الأولى في المتجر. تحديد اختبار بيتا مهمة هامة أخرى لضمان نجاح التطبيق.
 
التحضير لإطلاق بيتا:
تعريف العميل المستهدف
من المهم جداً تحديد وتحدد بوضوح الجمهور المستهدف. وسيمكن ذلك يمكنك تحديد اختبار الحق أثناء اختبار بيتا الخاص بك تعيين. أبحاث السوق المبكر يساعد في فهم تحليل السوق مما يسهل عملية اختبار بيتا.
القضاء على الحشرات
قبل اختبار التطبيق الخاص بك على منصات مختلفة تحتاج إلى مراعاة حساب أغلبية الأجهزة والقضاء على الحشرات جهاز محدد. اختبار ألفا مع عدد صغير من المستخدمين يمكن مسح الأخطاء كحد أقصى. في الوقت نفسه، جهاز تغطية خطة كبيرة لضمان الجودة للتطبيق الهواتف الذكية
 
تحديد الأهداف
اختبار بيتا هو أفضل فرصة للحصول على ردود الفعل الحقيقية من العملاء المستهدفين. أنه يوفر فرصة كبيرة لزيادة فهم السوق المستهدفة واحتياجاتها. تحديد أهداف ليساعد في تركيز الجهود اختبار بيتا. هذه الأهداف الحد من مخاطر إطلاق المنتج الخاص بك.
إصدار/نشر التطبيق
يتطلب نشر تطبيق الخطة والجدول الزمني ومراقبة الحركة الإطلاقات في الاختبار وبيئات حية. والهدف الرئيسي "إدارة النشر" ضمان حماية سلامة البيئة الحية وأن يتم الإفراج عن المكونات الصحيحة.
 
التقاط القياسات
كان هناك ارتفاع كبير في التطبيق الهواتف الذكية للمستخدمين في العقد الحالي. نتيجة لذلك الحاجة إلى جمع قياسات دقيقة أمر بالغ الأهمية. مع ارتفاع عدد المستهلكين الذين يستخدمون التطبيقات النقالة اطراد، الحاجة إلى جمع قياسات دقيقة من لهم أهمية متزايدة. لسوء الحظ، العديد من الأساليب المستخدمة لقياس تطبيقات مأخوذة من تحليلات الويب.
قياسات المدخلات الرئيسية التي ينبغي أن يوضع في الاعتبار:
يدل تحليل القمع فيما يتعلق بالسبب في فشل المستخدمين لإكمال إجراءات المستخدم المطلوب بما في ذلك عمليات الشراء في التطبيق أو النقرات الإعلانية
قياس المشاركة الاجتماعية يعني ما هي جوانب التطبيق الخاص بك يتم الاستيلاء على اهتمام المستخدمين ربط البيانات الديموغرافية مع سلوك المستخدم تتبع الوقت والمكان يعطيك أفكاراً في السياقات التي تستخدم التطبيق الخاص بك وأخيراً، التقاط سلوك الناشئة من قاعدة المستخدم الخاص بك الحاسمة
ترقية التطبيق الخاص بك مع التحسينات وميزة جديدة
بعد الاستيلاء على المقاييس يصبح من المهم رفع مستوى التطبيق الخاص بك مع التحسينات والميزات المبتكرة. تطبيق الهواتف الذكية  دون ميزات مبتكرة يفقد قابليته للاستخدام في المدى الطويل.  ترقية التطبيق الخاص بك مع ميزات مبتكرة تعزز وجودها جنبا إلى جنب مع الأسبوعية للتطبيق. أيضا ضمان يمكنك الاحتفاظ بتحديث التطبيق الخاص بك للوفاء بالمبادئ التوجيهية الجديدة التي تتيحها مختلف منصات، لا تدع الخاص بك تطبيقات الركود.
 
هذه بعض من الخطوات التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أثناء تطوير التطبيق استخدام هذه الخطوات، يمكنك تطوير تطبيق وضمان النجاح في المدى الطويل. ومع ذلك، من المستحيل تقريبا القلم أسفل الخطوات الدقيقة التي تعتبر مسؤولة عن نجاح التطبيق.
 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تصميم مواقع ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية إنشاء "تطبيق الهواتف الذكية ناجحة"؟ | تصميمات في الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: