الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية تصميم موقع الكتروني مميز| تصميمات في الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: كيفية تصميم موقع الكتروني مميز| تصميمات في الكويت   الأحد يونيو 10, 2018 2:06 am

أصبح من الضروري على اي شركة ان تقوم بـ تصميم موقع الكتروني لها على شبكة الانترنت حيث أدى انتشار الانترنت الى اعتماد الكثير عليه في عملية البحث عن المعلومات والمنتجات والخدمات حتى انه تتم عملية البيع والشراء عن طريق الانترنت فعندما يريد أي شخص شراء منتج ما فأول خطوة يقوم بها هى البحث عنها على الانترنت وتجميع كل المعلومات والشركات التي تعرض هذا المنتج لذلك لابد ان يكون لك موقع الكتروني لتعرض فيه خدماتك ومنتجاتك .

حيث فتح تصميم المواقع الالكترونية مجالا جديدا وجيدا للدعاية والاعلان وتعتمد عليه الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية وهو وسيلة جيدة للتواصل مع عملائك وعرض منتجاتك وخدماتك .

ويمكنك الاعتماد على شركات تصميم المواقع في الكويت لـ تصميم موقع الكتروني جيد ويليق بمستوى شركتك ولكن احرص على اختيار شركة تصميم مواقع جيدة وذات سمعة طيبة في مجال تصميم المواقع و سنوضح لك خطوات تصميم المواقع الالكترونية لتكن على دراية بما ستقوم به شركة تصميم المواقع الالكترونية .

خطوات تصميم المواقع الالكترونية :-

1- اولا عليك تحديد الغرض من تصميم موقع الكتروني وذلك لاختيار التصميم والاسم المناسب له وان كنت صاحب عمل قائم او شركة ولها اسم فمن الافضل ان تقوم بتسمية الموقع بنفس اسم الشركة وذلك لسهولة البحث عنها وربط الموقع بعلامتك التجارية وان كنت ستختار اسم للموقع فعليك بإختيار اسم سهل يمكن حفظه بسهولة .

2- بعد فهم الغرض من تصميم موقع الكتروني جيدا واختيار الاسم والتصميم المناسب تقوم شركة تصميم المواقع ببرمجة الموقع وتهيئته لمحركات البحث .

3-  تقوم شركات تصميم المواقع الالكترونية بتحديد مساحة على الإنترنت وذلك لرفع الموقع بعد الانتهاء من تصميمه فكما هو الحال على ارض الواقع فلابد من شراء قطعة أرض لبناء عليها محل تجاري لعرض منتجاتك او خدماتك  .

4- بعد تصميم وبرمجة الموقع ورفعه على المساحة المخصصة له على الانترنت اصبح لديك موقع الكتروني .

ومهما كان حجم نشاطك فعليك بإتخاذ هذه الخطوة المهمة وتقوم بـ تصميم موقع الكتروني مميز بالاعتماد على أفضل شركات تصميم المواقع في الكويت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تصميم مواقع ، تصميم موقع الكتروني ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، استضافة مواقع ، تصميم بزنس كارد ، تصميم الكروت ، تصميم رول اب ، رول اب ستاند ، مصمم شعارات محترف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية تصميم موقع الكتروني مميز| تصميمات في الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: