الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  طرق لانشاء موقع الكتروني | تصميمات الكويت | تصميم مواقع بالكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: طرق لانشاء موقع الكتروني | تصميمات الكويت | تصميم مواقع بالكويت   الثلاثاء أبريل 24, 2018 1:58 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ما طرق لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت؟

ويشمل تصميم الإبداع والتصور والمهارات الكامنة. موقع على شبكة الإنترنت مصممة بشكل جيد يمكن أن تتحول إلى أداة تسويقية هامة للأعمال التجارية الخاصة بك. إنشاء موقع على شبكة جذابة هويتك التجارية المحددة التي تختلف أنت عن منافسيك. كنت معروفة للناس الذين كنت على اتصال مع خلال موقع على شبكة الإنترنت من الناس الحصول على اتصال معكم.

تصميم موقع على شبكة الإنترنت 

هو خلق وجود الويب الخاصة بك. تم تصميم صفحات ويب باستخدام HTML و CSS، والصورة ووسائل الإعلام الأخرى. الموقع عبارة عن مجموعة من المعلومات. تصميم موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون تصميم صفحات الويب عدة مما جعل موقع على شبكة الإنترنت معا. وتشمل خدمات تصميم الويب خدمات تصميم عدة. تصميم الويب عموما تنقسم إلى فئتين.

تصميم موقع ثابت

المواقع الثابتة نقطة انطلاق كبيرة للأعمال التجارية الخاصة بك إذا كنت ترغب في نشر المعلومات الأساسية عن الشركة الخاصة بك على شبكة الإنترنت. موقع ثابت هو أبسط طريقة لعرض المنتج الخاص بك أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت. بإنشاء موقع ثابت جيد صورة الشركات التجارية الخاصة بك على الإنترنت. هذا النوع أسهل من موقع على شبكة الإنترنت لإعداد، ولكن إجراء تغييرات على مواقع ثابتة تتطلب معرفة برمجة ويب. موقع ثابت هو الموقع الأكثر فعالية من حيث التكلفة المتاحة. تصميم موقع ثابت يحتاج إلى الكفاءة في برمجة الويب، والتصور. تنسيق ويب حيث المحتوى الخاص بك والصورة يجب أن تكون قوية لدرجة أنه يمكن أن أناشد عملائك. هذا هو موقع على شبكة الإنترنت التي يمكن فقط تغيير المحتوى بالمطور ويب. يمكن اعتبار موقع ثابت نشرة على شبكة الإنترنت أو كتالوج. عادة ما يتم استخدامه لتوفير بعض المعلومات الشركة، ووصف المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إلى جانب بعض معلومات جهة الاتصال.

الموقع الحيوي

مع ظهور التكنولوجيا، وقد ذهب وضع الاتصال تحت عدة تغييرات في السنوات الأخيرة. الآن المستهلكين قد حان لنتوقع أكثر من تجربتهم الإنترنت، تسبب تحولاً في موقع الشركة من موقع ثابت لموقع ويب ديناميكي. موقع ديناميكي، كما يوحي الاسم، قد ميزات مغرية المختلفة التي يتم تحديثها باستمرار. إنشاء موقع ديناميكي تجربة جديدة على إنترنت مع كل زيارة. الآن تفضل الشركات لإنشاء مواقع الويب الديناميكية التي هي التفاعلية والماسكون العين الفورية. هذه هي المواقع التي يمكن أن تعقد بالفضول والاهتمام بالزبائن نحو الموقع. وخلافا لتصميم موقع ثابت، يمكن أن يكون المواقع الحيوية صفحة واحدة فقط حيث يمكنك إحضار جميع المعلومات من قاعدة البيانات.

المواقع الديناميكية الآن الأفضل أكثر من مواقع ثابتة بسبب ميزاته فعالة من حيث التكلفة. هذه المواقع واضح للغاية والتعبيرية التي يمكن بسهولة لسوق الأعمال التجارية في مجال أوسع. وترد فيما يلي بعض المزايا لمواقع الويب الديناميكية:

إضافة وإدارة المحتوى، المعلومات، إلخ الفيديو يمكن أن يتم دون المساعدة من مدير الموقع.من السهل إضافة صفحات ويب والمقاطع.

سهولة إدارة الموقع

يمكن إدارة مسؤول الموقع الزائرين بطريقة أفضل الاحتفاظ بها للأعمال التجارية طويلة الأجل.
المستخدم ودية وجذابة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تصميم مواقع ، تصميم مواقع الكترونية ، شركة تصميم مواقع بالكويت ، تصميم مواقع بالكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق لانشاء موقع الكتروني | تصميمات الكويت | تصميم مواقع بالكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: