الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع لينكد إن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 19/12/2017

مُساهمةموضوع: موقع لينكد إن   الأحد أبريل 08, 2018 1:19 pm

• وبعد تلك الخطوات الأساسية يمكنك أن تقوم بكتابة كافة البيانات والمعلومات بالطبع قد تكون سمعت عزيزي القارئ عن موقع لينكد إن وقد تكون بالفعل مشترك أو لديك حساب عليه ولكن هل تعلم ما هي الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من قبل ذلك الموقع خاصة إذا كنت تبحث عن وظيفة ما تناسب مؤهلاتك، وما هي المزايا التي يتمتع بها وإذا كنت لم تشترك بعد فما هي الدوافع التي تجعلك تشارك به؟
 وللإجابة على تلك التساؤلات يمكنك أن تتابعها  معنا في السطور التالية حيث نتطرق في ذلك المقال عن موقع لينكد إن وما هي المزايا الخاصة به وكيف يمكن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي عبر ذلك التطبيق فتابعونا من خلال زيارة موقع رابح  .
ما هو موقع لينكد إن :
• موقع لينكد إن هو عبارة عن موقع يهتم فقط بالأعمال والشركات والتوظيف لمن يمتلك مؤهلات ولا يعلم من اين يبدأ أو يرغب في الحصول على فرصة عمل حقيقية تناسب مؤهلاته، ويتم تصنيف موقع لينكد إن كواحد ضمن أشهر المواقع الإجتماعية حيث تعدى عدد المستخدمين له شهرياً ما يقارب الخمسين مليون مستخدم حول العالم وذلك في عام ألفين وأثني عشر .
• ولقد تم إطلاق ذلك الموقع في عام ألفين وثلاثة بإعتبارة شبكة تواصل مهني ولكنه لم يلاقي الاهتمام المطلوب في بادئ الأمر ولكن منذ استحواذ شركة مايكروسوفت عليه بصفقة وصلت إلى ستة وعشرين مليار دولار امريكي وقامت بإجراء بعض التعديلات والتطورات إلية تعدى عدد المستخدمين له المائتي مليون مستخدم حول العالم .
• ويعتبر موقع لينكد إن هو موقع التواصل المهني الاول في العالم فهو لا يمكنك من مشاركة الصور أو تحديث الحالة أو الدردشة والتسلية من خلاله ولكنه يساعدك على إيجاد فرصة عمل حقيقة تناسب مؤهلاته وتتوافقك مع سوق العمل بصورة كبيرة، بل ويمكنك عزيزي القارئ أن تقوم ب ادارة حسابات التواصل الاجتماعي من خلاله بصورة كبيرة وان تحقق مكاسب مادية وترتقي بالمستوى الفكري والمهني لديك .
مزايا موقع لينكد إن :
• أما بالنسبة للمزايا الخاصة بموقع لينكد إن فهي كثيرة ومتعددة حيث يمكنك أن تقوم بإنشاء سيرة ذاتية خاصة بك تضع بها كافة مؤهلاتهم وهواياتك وفرص العمل التي ترغب في الالتحاق بها حتى توفر العناء على الاخرين وتسهل الحصول على فرص عمل مناسبة لك ويتم ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بكل سهولة من خلال ذلك الحساب .
• يتوافر موقع لينكد إن بعدة لغات تصل إلى تسعة عشر لغة ما بين الإنجليزية والعربية والتركية والإيطالية والفرنسية والروسية واليابانية والبرتغالية والأسبانية وغيرها من اللغات مما ساعد على انتشار بصورة كبيرة .
• ساعد أيضاً موقع لينكد إن الكثير من مدراء الشركات وخاصة ال HR كما يطلق علية مديري الموارد البشرية الذين يقوموا بتوظيف الأفراد في الشركات على توافر عدد ضخم من هؤلاء الاشخاص وبالتالي يمكن اختيار أفضل الكفاءات من بينهم في كافة المجالات ويمكن أيضاً الاستفادة من ادارة حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك والواتساب .
طريقة التسجيل داخل موقع لينكد إن :
• أما بالنسبة لطريقة التسجيل داخل ذلك الموقع فهي بسيطة وسهلة للغاية فقط من خلال تحميلك لذلك التطبيق على هاتفك أو الدخول على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت تظهر لك واجهة مميزة يسهل التعامل معها فتقوم بالتسجيل من خلال البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة السر .
الخاصة بك من حيث المستوى التعليمي والشهادات التي حصلت عليها والدورات التدريبية والخبرات والهوايات وغيرها من المؤهلات الأخرى وعندئذ يمكنك الإنطلاق داخل ذلك الموقع بكل حرية بل وتقوم ب ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بكل سهولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع لينكد إن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق والارشاد :: الخـدمات و رجال الاعـمـال-
انتقل الى: