الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عواقب تأجيل الصيانة الدورية للسيارات | فحص السيارات - 97997719

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
konouz
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 29/08/2015

مُساهمةموضوع: عواقب تأجيل الصيانة الدورية للسيارات | فحص السيارات - 97997719   السبت فبراير 17, 2018 7:58 am



فمن الآمن أن نفترض أن الجميع يعرف أنه من المهم للحفاظ على سيارتهم حافظت بشكل صحيح، ولكن معظمنا لا نعرف بالضبط ما يبدو وكأنه على أساس يومي. معظم الناس لا إهمال عمدا سيارتهم، ولكن يمكن أن يحدث ذلك لأننا نعيش في عالم مشغول جدا. في كثير من الأحيان نحن تأجيل الصيانة الدورية مثل فحص ضغط الإطارات، استبدال شمعات الإشعال والأسلاك، وتغيير النفط، وما إلى ذلك بنفس الطريقة لم يتم تصميم أجسامنا للعمل على وجبة واحدة لعدة أشهر، والسيارات لن تستمر في العمل بشكل صحيح قبل فترات الخدمة العادية المقترحة من قبل الشركة المصنعة.

 الأسباب التي تجعل الناس لا يحافظون على سيارتهم بشكل صحيح 

 إنفاق المال
 على الأشياء التي لا يشعرون بها فرقا. المشكلة هنا هي أنه عندما لا يحافظ الناس على سيارتهم بشكل صحيح، فإنهم لا يدركون أنهم في الواقع سوف ينفقون المزيد من المال على سيارتهم عندما يحدث الضرر بسبب سوء الصيانة. وفيما يلي بعض الأمثلة على بعض النتائج المترتبة على إهمال الصيانة الدورية:

زيت المحرك 
 إذا لم يتم تغيير زيت المحرك لمسافة 12،000 ميل على الأقل، يفقد الزيت فوائد التشحيم ويصبح أكثر من مادة مائية تسبب الاحتكاك الداخلي. هذا الاحتكاك الداخلي يعني أن المحرك يبدأ ببطء في التدمير الذاتي. لسوء الحظ، هذا هو الضرر الدائم الذي سيقصر بشكل كبير من عمر المحرك.

شمعات الإشعال
 شمعات الإشعال التي لم تتغير أبدا يمكن أن تسبب مشاكل في بدء تشغيل السيارة، وإخفاق المحرك، وضعف الاقتصاد في استهلاك الوقود. وبما أن معظمنا لا يعرفون ما هو المحرك غير صحيح، فإن أفضل طريقة لشرح ذلك هو أن هناك انفجار يحدث داخل المحرك لأن شمعات الإشعال القديمة لم تعد قادرة على القيام بعملهم بكفاءة. عندما تنفجر شمعات الإشعال القديمة أو تتعطل، فإنها يمكن أن تسبب تلفا خطيرا في المحرك.

ضغط الإطارات 
 يجب فحص إطارات السيارات بشكل منتظم لمنعها من فقدان الكثير من الهواء. البعض منا قد يتساءل، "ماذا لو الإطارات بلدي لا تسرب الهواء؟" حتى إذا كانت الإطارات لا تسرب الهواء، فإن الطقس يسبب ضغط الهواء في إطارات السيارات لزيادة أو نقصان اعتمادا على درجة الحرارة. قد یؤدي الکثیر من الھواء أو الھواء القلیل جدا إلی إرتفاع الإطارات بشکل غیر متساو. إن ارتداء الإطارات غير المتساوي يعني أنها ستتدهور بشكل أسرع، وستكلف المزيد من المال للحفاظ عليها نظرا لأنها ستحتاج إلى استبدالها في كثير من الأحيان. تعتبر اإلطارات التي يتم تضخيمها خطرا شديدا على السالمة ألنها تتسبب في ارتفاع درجة حرارة اإلطارات، وعندما تسخن اإلطارات يمكن أن تنفجر على الطريق السريع.



منصات الفرامل 
 منصات الفرامل البالية التي يتم تجاهلها سوف تضر في نهاية المطاف الدوار الفرامل يعني مكلفة وظيفة الفرامل. وأحيانا تكون أغطية الفرامل التي ترتديه تضررت من ارتفاع درجة الحرارة الشديدة، وقد يؤدي ذلك إلى ضعف أداء الكبح مما قد يؤدي إلى وقوع حادث.

كما نستطيع أن نرى، إهمال صيانة السيارات العادية يمكن أن تكون كارثية على صحة السيارة. ومع ذلك، كل هذه المشاكل يمكن الوقاية منها إذا توقفنا عن التفكير في كم نحن نعتمد على سياراتنا. سيارة هي استثمار كبير. عندما نبقي سياراتنا الحفاظ على النحو الصحيح

لمزيد من المعلومات زورا صفحتنا

https://www.facebook.com/q8carservice/


ونش ،ونش الكويت،سيارات الكويت،الكهرباء، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ،فحص كمبيوتر، متنقل كهرباء ،السالمية ، حولي ، القصور ، الفروانية  الجهراء ، ميكانيكا، كهرباء سيارات ، إصلاح سيارة،ونش سيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عواقب تأجيل الصيانة الدورية للسيارات | فحص السيارات - 97997719
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق والارشاد :: الخـدمات و رجال الاعـمـال-
انتقل الى: