الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي للنشاط العقاري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 19/12/2017

مُساهمةموضوع: فن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي للنشاط العقاري   الأحد فبراير 11, 2018 10:23 am

فن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي للنشاط العقاري مع شركة رابح للتسويق

قبل الحديث عن طرق وأساليب وفن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وخاصةً بالنشاط العقاري، دعنا نتحدث بإختصار عن أهمية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وأهمية استخدام وسيلة التسويق الإلكتروني وسبب اتجاه المسوقين وأصحاب المشروعات والمعاملين بالنشاط العقاري إلى تلك الوسيلة المميزة، فكما نعلم أننا بالعصر الحديث وعصر التكنولوجيا وأن شتى جميع المجالات والأنشطة المختلفة بالحياة العملية تسعى لتقديم كل ما هو جديد وكل ما هو يتواكب مع تطورات العصر ورغبات ومتطلبات المجتمع،

 وبوقتنا الحالي أكثر الوسائل شيوعاً ويوجد اجتماع عليه في استخدامه بواسطة البشرية بأجمعها من حول أنحاء العالم هي مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي والشبكة العنكبوتية حيث أثبتت الدراسات والإحصاءات العصرية أن قد يصل عدد مستخدمى تلك الوسيلة إلى نصف عدد بشرية الكوكب أو أكثر مما يشير إلى مدى فعالية تلك الوسيلة المميزة ومدى قوة نتائجها، ومشيرة أيضاً إلى أفضلية استخدام وسيلة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني لإتاحة لك المزيد من الفرص والمزايا مقارنة بالوسائل التسويقية التقليدية.

 
مزايا ادارة حسابات التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني:
[rtl]
1-    فرصتك تكون بنسبة أكبر بالحصول والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الشريحة أو الفئة المستهدفة.
2-    التقدم على منافسينك المتواجدين بالأسواق التقليدية بخطوات والتواجد بالساحة التنافسية بعالم الإنترنت والتي من الممكن أن لا تقتصر على المستوى المحلي فقط بل على المستوى العالمي أيضاً.
3-    ستتمكن من خلالها التواصل مع عملائك المستهدفين مباشرة والتعرف على تعليقاتهم و ارائهم اتجاه خدماتك أو منتجاتك للعمل على تحسين نقاط سلبيتها، وذلك على عكس الوسائل التسويقية الكلاسيكية التي لا تتيح لك تلك الإمكانية بدقة بجانب بذل المجهود والوقت و بتكاليف.
4-    زيادة الوعي بعلامتك التجارية والتمكن من تحسين سمعتها من خلال تواجدك عبر مواقع السوشيال ميديا وإمتلاكك لموقع إلكتروني خاص بك مميز، حيث ذلك يزيد من مصداقيتك ويعمل على كسبك لثقة عملائك.
5-    توفير سبل الراحة لعملائك من خلال وصولهم إلى خدماتك عبر الإنترنت بكفاءة وسهولة وتحديدها وفقاً لرغباتهم دون إضطرارهم لبذل المجهود وإهدار الوقت للوصول إلى مقرك.
 
ومن أفضل الأساليب التي عليك إتباعها لتحقيق أهدافك بنجاح من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بنشاطك العقاري تتمثل في الآتي:
1-    الحرص على اختيار قناة السوشيال ميديا المناسبة لك والأفضل التي من خلالها ستتمكن من التواصل مع شريحتك وعملائك المستهدفين، حيث جمهور كل شبكة تواصل اجتماعي يختلف عن جمهور الشبكات الأخرى.
2-    اختيار فئتك المستهدفة بحرص وبدقة والسعي لفهمهم وتحديد رغباتهم على مواقع السوشيال ميديا.
3-    قم بتحديد أهدافك التي تود تحقيقها من خلال مواقع السوشيال ميديا.
4-    أن تحرص على جعل كتاباتك مرتبطة بأهدافك وينتفع بها عملائك بحيث تكون مزيج من رسائلك التسويقية والمعلومات والنصائح بنشاط مجالك لكسب ثقتهم وجذبهم أكثر دون أن يملون من القراءة.
5-    أن تحسن التقسيم لفريق عملك على مواقع السوشيال ميديا وذلك يسمى فن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، وذلك من حيث تقسيم الأدوار لمن يضع المحتوى، ولمن يقم بالرد على تساؤلات واستفسارات العملاء والتفاعل والتجاوب معهم، ولمن يقم بعمل التقارير والإحصاءات اللازمة.
6-    القيام بإعادة تحليل الخطة القائم عليها كل شهر لتقييم المستوى ومعرفة لما وصلت إليه إن كنت ناجحاً أم بحاجة إلى تغييرها والمزيد من التطوير لكي تتوافق مع الأهداف التي تود تحقيقيها.
 



[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فن ادارة حسابات التواصل الاجتماعي للنشاط العقاري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: منتدى العقارات :: العـقـارات و المقاولات العامة والاستشارات الهندسية-
انتقل الى: