الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية إختيار شركة الانشاءات | شركة جيت للانشاءات بالكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: كيفية إختيار شركة الانشاءات | شركة جيت للانشاءات بالكويت   الجمعة فبراير 02, 2018 3:30 pm

الرابطة الوطنية لمنزل البناء كشفت أن أصحاب المنازل الأمريكية تنفق حوالي 100 بیلیون دولار في إعادة عرض المنزل لشكله الاولي  فهناك الآلاف من شركات البناء تعمل على بناء منازل جديدة ما يتراوح الي 120,0000 كل سنة في الولايات المتحدة
كثيرا ما يواجه أصحاب المنازل مشكله في اعادة  البناء للمرة الأولى، فضلا عن الأفراد نفس المهمة الصعبة المتمثلة في اكتشاف شركة الانشاءات تكون جديرة بثقة الذين يمكن القيام بعملهم مع الحد الأدنى من المتاعب بتكلفة مقبولة.

اختيار شركة لبناء لمشروعك ، بناء المنزل الخاص بك، بغض النظر عن حجم ما ما يتطلبه لبناء المنزل ، التي تتطلب دراسة متأنية. 

شركات الانشاءات عموما تقدم خدمات مميزة ، حيث تشرف الشركة على مشروع البناء الخاصة بك من البداية وعلى طول الطريق حتى انتهاء مشروعك . 
أنها تعمل على إدارة جميع مراحل مشروع البناء الخاص بك الذي يتضمن الحصول على رخص البناء والتخطيط له ، فضلا عن الإشراف على المتعاقدين من الباطن، والعمل مع المصممين والمهندسين المعماريين 

من الضروري أن نضع في اعتبارنا أن حقاً، ليست جميع شركات البناء هي نفسها. وفيما يلي نصائح لاختيار شركة الانشاءات :

- اسأل عن الأوراق مكتب شركة الانشاءات ومشاهدة عينات من عمل الشركة  كعلامة على مهاراتهم. فالفواتير وعروض الأسعار والعقود يجب أن تكون مفصلة وواضحة. 

-معرفة كيفية معالجة شركة الانشاءات  كفاءة الاتصالات. حاول الاتصال بهم ومراقبة ما إذا كان يتم إرجاع المكالمات الخاصة بك على الفور ام لا . 

تحتاج شركة الانشاءات أو مقاولات الذين يمكن أن تكون متاحة بسرعة عند الحاجة إليها فهذا مؤشرات على إمكانية جيدة يتم الاستدعاء، وأجهزة الراديو، والهواتف الخلوية. 

-تسأل إذا كان يتم حاليا إعادة عرض أو بناء منزل ؛ إذا كان الأمر كذلك، اطلب من شركة الانشاءات  إذا كان يمكنك أن ترى ذلك. التأكد من أنه يمكنك التحدث إلى أصحاب المنازل وأسأل إذا هم مقتنع بخدمة المقاولين والموظفين . 

-تسأل عن عدد  مشاريع بناء متبقيه على ان تقوم الشركة بالتفرغ لمشروعك وهل سيتم تقديم المعونة لكم في تحديد من هم على دراية بمشروعك.

-تاكد من ان الشركة تحتفظ ببناء الحد أدنى من التأمين على المسؤولية العامة للمتعاقدين وجميع موظفيها مشمولة التأمين على تعويضات العمال اي تاكد من ان الشركة تعمل بشكل قانوني ومدرجة في الشركات حتى تطمئن من الشركة .

وهذا أمر أساسي لحمايتك كأصحاب المنازل من أي مسؤولية في حالة وقوع حادث أو إصابات. إلقاء نظرة على شهادات التأمين الخاصة بهم. 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



افضل شركة انشاءات في الكويت

للتواصل معنا 

تابعونا علي الانستجرام 
gtckwt@

شركة انشاءات | انشاءات الكويت | شركة انشاءات | عقارات | عقارات بالكويت | شركة عقارات في الكويت | مكتب استشارات هندسية | شركة الانشاءات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية إختيار شركة الانشاءات | شركة جيت للانشاءات بالكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: