الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نظام غذائي صحي | دايت ايزي بالكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العروبة وبس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 28/07/2016

مُساهمةموضوع: نظام غذائي صحي | دايت ايزي بالكويت   الأربعاء يناير 03, 2018 11:20 pm

تعلمون أن عادات صحية، مثل الأكل جيدا، وممارسة، وتجنب المواد الضارة، معنى، ولكن توقف من أي وقت مضى إلى التفكير حول لماذا كنت الممارسة لهم؟ عادة صحية هو أي سلوك تعود بالفائدة على صحتك البدنية والعقلية والعاطفية. هذه العادات تحسين الخاص بك الرفاه العام وتجعلك تشعر جيدة.

عادات صحية من الصعب تطوير، وغالباً ما تتطلب تغيير العقلية الخاصة بك. ولكن إذا كنت على استعداد لتقديم التضحيات من أجل تحسين الصحة الخاصة بك، يمكن أن يكون الأثر بعيد المدى، بغض النظر عن العمر، والجنس، أو القدرة البدنية. وفيما يلي الفوائد الخمس لاتباع أسلوب حياة صحي.

ما تأكله له تأثير على الدماغ، بما في ذلك الأجزاء التي تنظم المزاج. على الرغم من أن هناك أي طعام واحدة بمثابة ثبت المضادة للاكتئاب، الحفاظ على السكر في الدم مستقرة من خلال التغذية العادية، السليم سيساعدك يشعر أفضل عموما في معظم الأيام. الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن، مثل الفواكه والحبوب والخضروات، وارتبطت بوجود خطر أقل عموما من الاكتئاب، كما أن الأطعمة الغنية بالدهون أوميغا-3، مثل المكسرات وسمك السلمون وغيرها من الأسماك الدهنية.

السعادة الحقيقية ليست فقط عن غياب الاكتئاب؛ ويشمل أيضا الرفاه العام. "أنا كثيرا ما نسمع عملاء الهذيان حول زيادة الطاقة لديها، المزاجية أكثر استقرارا، وأفضل النوم، وانخفاض الألم المشترك" وقدرة أكبر على التركيز أفكارهم بعد التحول إلى الأكل أكثر صحة نمط، يقول نيسيل.
عادات صحية* يمكن أن تقلل الإجهاد أيضا. عندما يكون الجسم في حالة الإجهاد مزمن، ينهار البروتين الاستعداد للمعركة، ولكن بعض الأطعمة لديها القدرة على متوسط مستوى الكورتيزول، هرمون الإجهاد في الجسم. وقد وجدت بعض الدراسات أن استهلاك الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا-3، والمغنيسيوم قد تساعد في خفض مستويات الكورتيزول. اتباع نظام غذائي الغنية بالبروتين، بما في ذلك الأسماك ومنتجات الألبان، يمكن أن يساعد تجديد مخازن البروتين وإبقاء مستويات الكورتيزول المنخفضة.

تنظيم الوزن
معظم الناس يعرفون هذا واحد، ولكن لا يزال يستحق مكاناً في هذه القائمة منذ أكثر من نصف الأمريكيين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، والسمنة يساهم بحوالي 1 في 5 حالات الوفاة الأمريكية. حتى لو كان فقط بنسبة 5-10%، التقليل من وزن الجسم يمكن أن انخفاض ضغط الدم، وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم ويقلل المخاطر من داء السكري من النوع 2، وفقا "التحالف عمل السمنة".

عادات صحية بسيطة مثل استبدال الصودا مع الماء، اختيار الخضار بدلاً من رقائق، ويأمر سلطة جانب بدلاً من البطاطا المقلية ليس فقط سوف تساعدك على فقدان الوزن، كما يمكن أن تساعدك على توفير المال. شخص يعانون من السمنة المفرطة متوسط تنفق دولار 2,741 أكثر على الرعاية الصحية سنوياً نظير الوزن العادي، وفقا لدراسة عام 2012 في "مجلة اقتصاديات الصحة" التي بدت في بيانات من عام 2000 إلى عام 2005.

نفس الأمراض التي تجعلك تشعر بأنها سيئة، وتكلف الكثير من المال
اتباع نظام غذائي من الفواكه والخضروات، بالاقتران مع ممارسة، ارتبط بتمديد متوسط العمر المتوقع للمرأة،* اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تلعب دوراً مهما في إلى متى سوف تعيش.



تفضلوا بزيارة دايت ايزي في شارع السور- برج الشامية - الدور الخامس

يرجى الاتصال على : 
0096522331633 
0096565852225

أكل صحى | مطاعم الكويت | مطاعم | اكلات صحية |مطعم اكل صحى | الاكل الصحي | اكلات جديدة | الأكل الصحي | اكلات صحيه | نظام اكل صحي |*نظام غذائي صحي | عادات صحية*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظام غذائي صحي | دايت ايزي بالكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق والارشاد :: الخـدمات و رجال الاعـمـال-
انتقل الى: