الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 3 أسباب تجبرك لامتلاك تطبيق اندرويد خاص بشركتك الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مي نبيل
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: 3 أسباب تجبرك لامتلاك تطبيق اندرويد خاص بشركتك الآن   الثلاثاء ديسمبر 05, 2017 11:25 am

3 أسباب تجبرك لامتلاك تطبيق اندرويد خاص بشركتك الآن

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة الهواتف الذكية وما تحمله من تطبيقات الاندرويد حيث أصبح يعتمد الكثير من الأشخاص على هواتفهم الذكية في كل شئ من البحث عن المعلومات وشراء المنتجات والحصول على الخدمات المختلفة من حجز تذاكر الطيران وتأجير السيارات وغيرها من الخدمات حتى وانها اصبحت تستخدم للتحسين من المستوى الدراسي للطلبة .

لذلك أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية هى فرصة ذهبية لأي شركة او شخص يملك منتج ما او خدمة ويريد الترويج لها وبيع منتجاته وخدماته وزيادة عملائه وبالتالي زيادة حجم المبيعات والأرباح .

وانت كشركة تحتاج بالطبع إلى امتلاك تطبيق خاص بشركتك وعليك اللجوء الى احد شركات تصميم تطبيقات لـ تصميم تطبيق يتناسب مع منتجات أو خدمات شركتك ولكن السؤال الذي قد يأتي ببالك هو لماذا احتاج إلى امتلاك تطبيق اندرويد خاص بشركتي ؟؟سأوضح لك الاجابة عن هذا السؤال في عدة نقاط صغيرة .




3 أسباب تجبرك لامتلاك تطبيق اندرويد لشركتك الآن

1- زيادة عدد عملائك المحتملين :-
انتشار تطبيقات الهواتف الذكية أدى إلى اعتماد الكثير على استخدامها في كل شئ مما جعل منها فرصة عظيمة للحصول على عملاء جدد وكذلك أيضا زيادة التواصل مع عملائك لمعرفة مدى رضاهم عن المنتجات والخدمات مما يؤدي الى تقوية منتجاتك وإصلاح ما بها من عيوب سريعا .

2- تسويق منتجاتك وخدماتك :-
من خلال تطبيقات الاندرويد يمكنك تسويق منتجاتك وخدماتك على شريحة أكبر بكثير من العملاء المستهدفين لان تطبيقات الأندرويد تخلص سوق جديدا متميزا من العملاء .

3- تقديم خدمة للعملاء مميزة :-

كما ذكرنا من قبل فان وجود تطبيق لشركتك على متجر الاندرويد والايفون زيادة من فرص التواصل مع عملائك وبالتالي إمكانية تقدم خدمة عملاء افضل مما يزيد من إرضاء العملاء عن الشركة ويتحولوا إلى عملاء دائمين 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 أسباب تجبرك لامتلاك تطبيق اندرويد خاص بشركتك الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: النجاح وتطوير الذات-
انتقل الى: