الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية تحقيق الأرباح و زيادة نسبة مبيعاتك من خلال التسويق عبر الإنترنت؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيثار عرفات8
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 30/07/2017

مُساهمةموضوع: كيفية تحقيق الأرباح و زيادة نسبة مبيعاتك من خلال التسويق عبر الإنترنت؟!   الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:15 am

هل تعلم أن يمكنك تحقيق أرباح وفيرة و زيادة نسبة مبيعاتك بكفاءة من خلال عمل تسويق الكترونى لمنتجاتك؟!
فإن أردت ذلك و معرفة المزيد فزور موقعنا الآتي:


 
فإن التسويق الالكترونى يعتبر هو المفتاح و الوسيلة الأمثل لتحقيق من خلالها أهداف مؤسستك أو مشروعك، و الذي يشمل تحديد الأسواق و إستهدافها التي تود عرض منتجاتك و تسويقها بها ثم تحديد رغباتها و إحتياجاتها للعمل على تحقيقها و الحصول على رضا الزبائن و العملاء و ثقتهم بأعلى كفاءة و بأكثر فعالية من المنافسين، حيث أن التسويق الالكترونى ما هو إلا بيئة و أدوات و الذي يجمع بينهم هو عالم و فضاء الإنترنت عبر كل ما أتاحته التكنولوجيا لكي يتواصلوا فيما بينهم بسهولة سواء كان من خلال البريد الإلكتروني أو الأدوات الأخرى الإلكترونية.
 
 
الخطوات التي عليك إتباعها عند القيام بعمل تسويق الكترونى لمنتجاتك من خلال مواقع السوشيال ميديا إن أردت تحقيق أعلى نسبة مبيعات:
 
أولاً
لكي تستطيع التسويق بأعلى كفاءة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عليك بالبداية إستهداف و تحديد السوق الذي تود عرض به نشاط عملك ثم تحديد رغبات و إحتياجات ذلك السوق ثم بالنهاية تقوم بوضع خطة تسويقية مبتكرة محكمة تمكنك من تحقيق أكبر إنتشاراً لنشاط عملك بالسوق وعلى أوسع نطاق و تطوير نشاط عملك.
 
ثانياً
إن أردت تحقيق تسويق الكترونى لمنتجاتك بأعلى كفاءة فيجب الإنتشار على أوسع مدى من خلال العمل على جميع مواقع السوشيال ميديا لتحقيق تقدم بأسرع وقت و ترويج لمنتجاتك لأكبر عدد ممكن من العملاء، و تلك المواقع تتمثل في فيس بوك و تويتر و إنستجرام و جوجل بلس و يوتيوب و لينكد إن و غيرها من المواقع الشهيرة العالمية.




 
ثالثاً
تحديد الشريحة المناسبة و التي تهتم بما تقدمه من خدمات أو منتجات من حيث جنسياتهم و أعمارهم و البلاد التي يقيموا بها، و تحديد وقت تواجدهم عبر شبكة الإنترنت و ذلك من خلال أدوات متطورة تسويقية و تتواجد عبر شبكة الإنترنت، مع القيام بعمل دراسة دقيقة لطبيعة عمل ما تنتجه و تقدمه.
 
رابعاً
 
معرفة منافسينك و تحديدهم، ثم تحليلهم بدقة و دراسة و تقييم مستوى عملهم و مستوى ما يقدمونه من منتجات أو خدمات و ما يقوموا به من إجراءات للسعي للإنتشار و التقدم بعملهم الخاص بهم، و ذلك لكي تقوم بالتطوير لمستوى نشاط عملك و تقويمه و العمل على تنميته لكي تتقدم على منافسينك بالنهاية و تحقيق نتائج مذهلة و ناجحة في التسويق و الترويج لخدماتك.
 
 
خامساً
 
القيام بإنشاء و عمل حملات إعلانية مميزة لخدماتك أو منتجاتك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مع الحفاظ على شروط الإعلان لكي يتم نجاحه بكفاءة.
 
سادساً
 
الإهتمام بإنشاء موقع إلكتروني خاص بك مميز و فريد من نوعه عبر الإنترنت، الذي يجب عليك تصميمه بإحتراف و العمل على تهيئته عبر محركات البحث ليتم ظهوره بمقدمة صفحات نتائج البحث و تحقيق نسبة مبيعات أعلى.
 
 
هل ترغب بالحصول على خدمات التسويق الالكترونى المميزة و بأقل التكاليف؟؟


فإن أردت ذلك و أردت تحقيق الأرباح و إستثمار أموالك بأعلى كفاءة و إشهار شركتك أو مشروعك مهما كانت حجمها، فإننا نقدم لك شركتنا شعاع التنمية، فهي شركة جديرة بالثقة و محترفة و متخصصة بذلك المجال بإحتراف منذ أكثر من عشر أعوام،
فستعاونك على تحقيق أهدافك التسويقية بأدواتها و وسائلها التسويقية المتطورة و من خلال فِكرها التسويقي المبتكر التي تتميز بها، و بأسعار تنافسية أيضاً،
فإن شركة شعاع التنمية تعني النجاح و مستقبل مشرق لك و لشركتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية تحقيق الأرباح و زيادة نسبة مبيعاتك من خلال التسويق عبر الإنترنت؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق والارشاد :: دليلك الاليكترونى-
انتقل الى: