الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل الطرق لأطول الرموش بشكل طبيعي | رموش طبيعية بالكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
onlinemarketing.r
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 28/12/2016

مُساهمةموضوع: أفضل الطرق لأطول الرموش بشكل طبيعي | رموش طبيعية بالكويت    الجمعة أغسطس 11, 2017 2:36 pm

أفضل الطرق لأطول الرموش بشكل طبيعي





إذا كنت مثل معظم الناس, وهناك احتمالات بأن كنت لا تملك رمش الروتينية في العنصر الوحيد رموشك من أي وقت مضى الحصول على رموش مع الماسكارا الخاصة بك. أنا أعرف حقيقة أنني لا أستطيع العيش من دون ماسكارا. هو العنصر الرئيسي في حقيبتي و ماكياج بلدي الروتينية. ومع ذلك معظمنا مع الرموش أمرا مفروغا منه.
الرموش الطبيعية الشعر جدا حتى الاحتياجات الأساسية مثل النظام الغذائي ونمط الحياة تنطبق عليهم كذلك. لقد ذهبت أيضا إلى العمق في هذا الموضوع هنا. لذلك دعونا أولا مناقشة أفضل الطرق أن تنمو أطول الرموش بشكل طبيعي ومن ثم يمكننا التركيز على ماكياج.
تقليل إساءة الاستخدام الرموش الطبيعية 
التوقف عن إساءة استخدام شعرك والجلد والأظافر والرموش الخاصة بك. فمن السهل جدا أن تكون قاسية حول منطقة العين، وخاصة لأن الجلد في هذه المنطقة حساسة والرموش سهلة الكسر. على عكس الشعر على فروة الرأس، الرموش يستغرق وقتا أطول بكثير لتنمو، إطالة ونمو. ولذلك، فإن أفضل طريقة  هو منع الضرر والخسارة أولا.
عندما نتحدث عن وقف الاعتداء لا يعني أنه يجب تجنب ماكياج تماما. في حين أنها يمكن أن تكون مفيدة للغاية للبشرة والرموش أن يستغرق بضعة أيام قبالة ماكياج ، يمكنك القيام به لنفسك معروفا قبل التأكد من أن كنت تأخذ كل شيء برفق عندما كنت في الوطن. تجنب فرك وتنظيف منطقة العين كما يمكن أن يسبب الكسر و سفك الرموش.

إزالة بلطف الشوائب والماكياج باستخدام مزيل ماكياج لطيف غارقة في مسحة القطن. وهنا لائحة من مزيلات ماكياج العين الأكثر شعبية من الجمال الكلي، المفضلة بلدي الشخصية من هذه القائمة هو الجسم متجر البابونج لطيف العين المكياج مزيل لأنه غير مزعجة، انها لطيف وليس دهني على الإطلاق. وأود أيضا إزالة ماكياج بلدي مع زيت جوز الهند لأنه لا خدعة أفضل بكثير وأسرع من معظم المنتجات في السوق، بالإضافة إلى طبيعتها طبيعية وجيدة للبشرة.

من المهم أن تكون حذرا أثناء خلع الماكياج لأن فرك قوي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الخطوط الدقيقة والتجاعيد. الانتهاء منة مع منظف لطيف ومرطب قبل الذهاب إلى النوم.
مشط الرموش



للمزيد اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل الطرق لأطول الرموش بشكل طبيعي | رموش طبيعية بالكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق والارشاد :: الخـدمات و رجال الاعـمـال-
انتقل الى: