الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مزايا التسوق عبر الانترنت | تطبيق براند سيل لبيع الماركات العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hanaa
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 23/01/2017

مُساهمةموضوع: مزايا التسوق عبر الانترنت | تطبيق براند سيل لبيع الماركات العالمية   الخميس مايو 25, 2017 4:43 pm

مزايا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]| تطبيق براند سيل لبيع الماركات العاليمة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اسباب تجعلك تفضل التسوق عبر الانترنت أكثر من التسوق التقليدي، يتميز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعده مزايا تجعله افضل من التسوق التقليدي في المحلات، ولقد احداث وجود الانترنت ثوره في طريقه التسوق واصبح هناك عدد من المزايا والفوائد التي تنعكس على عمليه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، والكثيرين الان اصبحوا يفضلون شراء الاشياء عبر الانترنت بدلا من الذهاب الى المتاجر واليكم اهم عشر اسباب لمزايا التسوق عبر الانترنت و لماذا هو افضل من التسويق التقليدي؟! :
السهوله والراحه: لا يوجد مكان تستطيع ان تذهب للتسوق فيه في منتصف الليل، وتتسوق فيه وانت ترتدى منامه النوم الخاصه بك، لايوجد سوى الانترنت الذي يستطيع ان تقوم فيه بالتسوق في اي وقت و انت مرتاح في منزلك والمحلات التجاريه على الانترنت تفتح ابوابها لك 24 ساعه في اليوم سبع ايام في الاسبوع، كما ان الكتب الالكترونيه التي تتوفر على الفور و تصبح ملك يديك فور شرائها من على الانترنت تساعد في الحفاظ على البيئه ايضا.
افضل الاسعار تجدها فى التسوق عبر الانترنت  : تجد على الانترنت صفقات رخيصه واسعار متجدده ومتاحه على الفور، و لإنه لا يوجد وسيط في عمليه البيع فإنك تحصل على خصومات مميزه واسعار افضل بكثير من المحلات، كما ان المحلات التجاريه على الانترنت في ما بينها تتنافس لاعطاء افضل الاسعار.
المزيد من التنوع: يعطيك الانترنت خيرات كثيره من علامات تجاريه مختلفه ومنتجات من اكثر من بائع، وكذلك في جميع الدول ويمكنك انت تتسوق من تاجر التجزئه في اي بلد ولم يعد الامر مقتصر على المكان الذي تتواجد فيه جغرافيا او محليه لكن الامر مفتوح امامك على مصراعيه.
يمكنك ارسال الهدايا بسهوله اكبر: لقد اصبح من السهل ارسال الهدايا للاقارب والاصدقاء اينما يكون مكانهم واينما تكون المسافه التي بينك وبينهم، وان تكون معهم رغم بعد المسافات، انه من الممكن ان تتسوق من احد المتاجر الالكترونيه وإرسال هديه خاصه في مناسبات اعياد الميلاد، حفلات الزفاف، الاحتفالات بالذكرى السنويه، و عيد الحب، وعيد الام، و غيرها.
نفقات اقل في كثير من الاحيان: عندما تختار التسوق التقليدي يمكن ان ينفق الكثير من المال اكثر من ما كان مقرر، عندما تذهب للتسوق خارج منزلك ستنفق المال على تناول الطعام في الخارج والنقل والمواصلات، أما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فلا توجد نفقات زياده عن التي سوف تدفعها لسعر السلعه.
مقارنه الاسعار: المقارنه بين الاسعار اسهل بكثير على الانترنت كذلك يكون لديك القدره على تبادل المعلومات مع المتسوقيين الاخرين و ان تقرا الريفيوهات الخاصه بكل منتج.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 لا يوجد زحام: هناك الكثيرين لا يشعرون بالراحه اثناء وجود زحام مما يجعل عمليه التسوق لديهم امر فوضوي وغير سهله ومزعج ومرهق لكن هذا الامر لا يحدث على الاطلاق في المتاجر الالكترونيه والتسوق عبر الانترنت  كل مشاكل الزحام والفوضى ليست موجوده.
لا يوجد من يضغط عليك لشراء سلعه معينه: تلك الامور التي تجدها في كل مكان ان من يقومون على عمليات البيع يضغطون عليك ويستخدمون مهارات البيع فإجبارك على شراء منتجات لست بحاجه اليها فعلا وهذا الامر غير موجود في التسوق على الانترنت.
شراء الاشياء القديمه والغير مستخدمه باسعار اقل: كثير من الناس يقومون بعرض اشياءهم القديمه او التي ليسوا بحاجه اليها باسعار اقل، وهذا الامر شائع جدا على الانترنت ولا يمكن ان تجد هذا الامر فى المتاجر التقليديه بشكل جيد، وينطبق نفس الامر على التحف وغيرها.
 يمكن ان تشتري اشيائك الخاصه دون ان تشعر بالحرج: هناك الكثير من الناس يشعرون بالتحرج عند الذهاب لشراء اشياءهم الخاصه كالملابس الداخليه وغيرها، ويزيل عنك الحرج لان هناك العديد من ينظرون اليك و يحكمون على اختياراتك، وهذا الامر لا ينطبق على التسوق عبر الانترنت فأنت تشعر بخصوصية تامة وانت داخل منزلك وتشتري ما تريد.

والان بعد ان تعرفنا على اهميه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و الفوائد و المزايا التى تحصلون عليها نحن في برند سيل نقدم لكم كل ما تتمنوه ونتمنى لكم تسوق ممتع واوقات طيبه.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
براند سل BrandsSale حمله الأن وبدون عموله 
لتحميل التطبيق
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لتحميل التطبيق للأندرويد 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، تطبيق مجانى ، تطبيق الماركات العالمية المستعملة ، بيع وشراء أون لاين ، بيع الماركات العالمية المستعملة ،  أفضل تطبيق مجانى ، تطبيق للبيع والشراء ، تطبيق ماركات مستعملة ، تطبيق ماركات اصلية ، أفضل تطبيق مجانى لأعادة بيع الماركات العالميه ، ماركات عالمية أصلية  ،ماركات عالمية أصلية مستعملة ، ماركات عالمية مستعملة، الاوائل الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مزايا التسوق عبر الانترنت | تطبيق براند سيل لبيع الماركات العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: مول التسويق التجارى للمؤسسات والمحلات والاعمال الحرة :: ملابس واحذية و اكسسورات-
انتقل الى: