الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تمارين رياضيّة سريعة... لرشاقة صيفيّة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Achammas
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 301
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

مُساهمةموضوع: تمارين رياضيّة سريعة... لرشاقة صيفيّة   الخميس يونيو 28, 2012 2:20 pm

سواء كنت تريدين ارتداء ملابس السباحة أم لا، فأنت ترغبين، بلا شك، في أن يبدو قوامك رشيقاً هذا الصيف... إليك الطرق والنصائح حول كيفيّة التخلّص من الوزن الزائد بسرعة.
التمارين القلبيّة
حين يتعلّق الأمر بخفض الوزن بسرعة، فإنّ التمارين الرياضيّة السريعة، التي تزيد ضربات القلب، هي أفضل خيار لك. اختاري تمريناً رياضيّاً قلبيّاً يساعدك على زيادة ضربات القلب. وينصح بزيادة روتين التمارين القلبيّة - من الركض أو التجديف أو السباحة أو ركوب الدراجة الهوائيّة أو التمارين على الأجهزة الرياضيّة- من 45 إلى 60 دقيقة، ومن 4 إلى 5 مرّات في الأسبوع، لتسريع خسارة الوزن.
إذا كنت لا تستطيعين إيجاد ساعة كاملة في اليوم لممارسة الرياضة، لا تتخلّي عن الأمل بشكل عام. فـ 10 دقائق من «التمارين الرياضيّة المضغوطة» التي تجعل القلب يضخّ عدّة مرّات في اليوم، تعطي نتائج رائعة، لذا ليس لديك أعذار. جرّبي القفز أو تسلق السلالم أو العدو كلّ ساعتين.
تجنّبي هذه الأطعمة والمشروبات
هناك بعض الأطعمة التي تنفخ الجسم، وعليك تجنّبها لمدة أسبوعين قبل المناسبة التي تريدين حضورها. ابتعدي عن منتجات الألبان، والمشروبات الغازيّة العاديّة وتلك المخصّصة للحمية، والمشروبات الرياضيّة، وتناول الكثير من الفواكه، وكلي بدلاً من ذلك الخضروات الخضراء، مثل السبانخ والبروكلي والقرنبيط والهليون (مدرّ طبيعي للبول)، وكذلك الوجبات الخفيفة مثل اللوز النيء والفلفل الحلو الأحمر والكرفس. ورطّبي جسمك بالماء والشاي فقط. وتذكّري أنّه لا تتمّ معالجة كلّ السعرات الحراريّة بنفس الطريقة.
f ومن أبرز الأخطاء التي ترتكبها النساء، عند محاولة تخفيض وزنهنّ، هي النظر إلى كلّ السعرات الحراريّة بنفس الطريقة. ويعتقد الكثير من النساء أنّ السعرات الحراريّة المتواجدة في قطعة من الألياف المعزّزة للطاقة مثلاً، سيتمّ معالجتها من قبل الجسم بنفس الطريقة التي تتمّ بها معالجة السعرات الحراريّة لصدر دجاج مثلاً. وهذا ليس صحيحاً. حين تحاولين فقدان الوزن، تخلّي عن الكربوهيدرات المعالجة وتناولي الكثير من الفواكه أو الدهون، واستهلكي السعرات الحراريّة الغنيّة بالمغذّيات ذات الجودة العالية، مثل الدجاج والكينوا والخضروات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمارين رياضيّة سريعة... لرشاقة صيفيّة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: الاقسام العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: